اكسسوارات

لوّنوا سفراتكم مع مون بلان

هل تبحثون عن حلول أنيقة وعمليّة في الوقت ذاته للسفر؟
01 of 04
02 of 04
03 of 04
04 of 04

هل تبحثون عن حلول أنيقة وعمليّة في الوقت ذاته للسفر؟ وسّعت مون بلان تشكيلتها من حقائب السفر بإضافة ألوان جديدة للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، فيحافظون على مستوى أناقتهم. وتقّدم الإضافات هذه إلى مجموعة #MY4810، المتوفّرة بأحجام مختلفة لتعزيز خيارات الاستخدام والتصميم احتفالًا بروح السفر الجديدة، تشكيلة من الألوان الموسمية الجديدة. واستوحت تشكيلة الألوان من أحدث تشكيلات الدار الجلدية لخريف وشتاء 2023 وهي متوفّرة بالأحجام الثلاثة لحقائب المقصورة: مدمج، قياسي، وحقيبة بجيب. وتشمل الألوان الرماديّ والأخضر الداكن وأزرق الأوتانيو البترولي. إضافةً إلى ذلك، سيتوفّر اللون الرمادي أيضًا لحقائب السفر المتوسطة المزوّدة بعجلات.

غير أنّ الأمر لا يقتصر على الشكل. فتهتمّ مون بلان أيضًا بالأسلوب والعمليّة والموثوقيّة التي يبحث عنها المسافرون والمستكشفون. تجعل كلّ من العجلات الكروية التي تدور بهدوء بزاوية 360 درجة ومقبض التمديد الجلديّ القابل للتعديل الحركة والتنقل أمرًا عمليًّا ومريحًا. أمّا بالنسبة لداخل الحقائب فيشمل جزء تخزين داخليّ مبطّنًا بالأسود مع جيوب عمليّة مقسمة بسحّاب لتنسيق كافّة المستلزمات.

وإذا كنتم تبحثون عن طريقة لجعل رحلتكم مميّزة أكثر بعد، يمكن تخصيص كلّ حقيبة بعجلات بشارة للحقيبة وثلاث شارات للأسماء متوفّرة بالألوان الأسود والأزرق والأحمر.