اكسسوارات

حقيبة Dior Toujours، قطعة تثير الإعجاب بكلّ تفاصيلها

تعدّدت الإبداعات التي لفتت انتباهنا في خلال عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023 من ديور – بصراحة، كلّ واحدة من دون استثناء – لكن في خلال كلّ إطلاقة، تنجح بعض القطع بجعل قلبنا يرفرف بطريقة مختلفة.

صورة الغلاف بعدسة أندريا سينيتييمبو وفيديريكا ليفيا

تعدّدت الإبداعات التي لفتت انتباهنا في خلال عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023 من ديور – بصراحة، كلّ واحدة من دون استثناء – لكن في خلال كلّ إطلاقة، تنجح بعض القطع بجعل قلبنا يرفرف بطريقة مختلفة. ولا شكّ في أنّ أحد التصاميم هذه هي حقيبة Dior Toujours التي هي بمثابة إكسسوارًا أساسيًّا جديدًا ابتكرته ماريا غراتسيا كيوري. متميّزة بأناقتها الخالدة والعصريّة جدًّا في الوقت ذاته، تمّ تصوّرها وفقًا لأعلى معايير المهارة الحرفيّة. فتجسّد هذه الحقيبة براعة مشاغل ديور في تصنيع اللوازم الجلديّة، بخاصّةٍ وأنّ كلّ خطوة من خطوات إنتاجها تتطلّب اعتماد دقّة لامتناهية بدءًا من قصّ الجلد وصولًا إلى وضع نمط "كاناج" المضرّب بالحجم الضخم.

لسنا نتكلّم على حقيبة باهرة جديدة من ديور فحسب، إنّها أكثر بمثابة احتفال بشاعريّة اللمسات المُبدعة، حيث يندمج إرث المصمّم المؤسّس مع الشغف الإبداعيّ المستمرّ للدار. ومع أحجامها وألونها المختلفة، تجعلنا نرغب بالحصول عليها أسرع، والتمكّن من رؤية طريقة صنعها ألقى بالجميع تحت سحرها أكثر بعد.