مجوهرات وساعات

إبداعات Tiffany Lock الجديدة تحتفل بالحبّ

من خلال إبداعها الفريد من نوعه، لطالما احتفلت تيفاني أند كو بالحبّ بطريقة استثنائيّة – ومجموعة Tiffany Lock خير دليل على خيال الدار اللامتناهي.
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05

من خلال إبداعها الفريد من نوعه، لطالما احتفلت تيفاني أند كو بالحبّ بطريقة استثنائيّة – ومجموعة Tiffany Lock خير دليل على خيال الدار اللامتناهي. مستمدّةً الإلهام من قفل أرشيفيّ من العام 1883، دبّت الحياة بالمجموعة هذه بتسليط الضوء على حرفيّة الدار الاستثنائيّة وإرثها اللامع.

تبرز المجموعة هذه بتصاميمها الراقية التي تحاكي كلّ فرد من دون استثناء. مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الزهريّ بعيار 18 قيراط ومرصّعة بماسات تيفاني الأسطوريّة، تنضمّ إبداعات جديدة إلى التشكيلة هذه التي ترمز إلى العلاقات الشخصيّة وقوّة الحبّ اللامحدودة فتقدّم طرق جديدة لنعبّر بها عن أنفسنا برفقة المجوهرات. وبالإضافة إلى التصاميم المرصّعة بشكل منثور بالكامل أو شبه كامل وتلك المعدنيّة بالكامل، تمّ الكشف عن إبداع جديد، سوار Lock جديد مصنوع من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط مرصّع نصفه بالألماس بشكل منثور ونصفه الثاني بحبّات الماس بقصّة الباغيت.

وتُعرض الإبداعات الباهرة الجديدة هذه في حملة إعلانيّة مخصّصة لمجموعة Tiffany Lock من بطولة سفراء الدار وفنّانين منهم نانسي عجرم وجيمين من فرقة بي تي إس وروزي من فرقة بلاك بينك، إلى جانب الممثّلة فلورنس بيو – احتفالًا بالرمز القويّ هذا للعلاقات غير المتزعزعة.

لننتقل معًا إلى معرض الصور بهدف إلقاء نظرة على البعض من روائع المجموعة هذه.