اكسسوارات

جديدة من أسبوع الموضة في باريس، إليك حقيبة روما من بولغري

معروفة بكونها صانعة المجوهرات الرومانيّة للجلود الثمينة، تقدّم بولغري قطعة أيقونة جديدة مستوحاة من أناقة المدينة الخالدة.

معروفة بكونها صانعة المجوهرات الرومانيّة للجلود الثمينة، تقدّم بولغري قطعة أيقونة جديدة مستوحاة من أناقة المدينة الخالدة. وتتجذّر رؤية الدار الإبداعيّة بعمق في إرث مكان ولادتها الفريد من نوعه، روما، منذ عام 1884، وتكشف اليوم عن ذلك برفقة حقيبة يد روما الجديدة. أكثر من مجرّد أسلوب جديد يجسّد هويّة الدار الاستثنائيّة بواسطة تصميم عصريّ أنيق، إنّ للإبداع هذا جاذبيّة متنوّعة يسهل تنسيقها، ومقبض علويّ يتلاعب بالمزيج الفريد بين خصائص الحقيبة المتينة والفسيحة، وشعار بولغري بالأحرف الرومانيّة الكبيرة، وخطوط منحنية معدنيّة. ويجعل شكلها الصغير والعمليّ هذه الحقيبة مثاليّة للاستخدام اليوميّ، ويأتي الحزام الجلديّ الذي يمكن فكّه وتعديله فيسمح لك بارتدائها بعمليّة – أكان قصيرًا واعتمدتها بأسلوب متقاطع مع الجسم أو على كتفك أو كحقيبة يد أرقى – كدليل أنيق إضافيّ على ذلك. بمثابة رمز للأناقة المعاصرة السهلة، تُبرز حقيبة روما روعتها العالميّة من خلال كلّ من أساليب تنسيقها المختلفة.

متوفّرة في بوتيكات بولغري عالميًّا وعلى موقع B.com، تُصنع الروعة هذه من جلد العجل عالي الجودة المختار بعناية والمزيّن بمجموعة من الألوان المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، بما فيها الأخضر الزمرديّ وألوان حجر التورمالين والكهرمان الأصفر والأوبال الفاتح، إضافةً إلى الأوبال العاجيّ والفضّة واللون الأسود، ما يعكس هويّة العلامة ومهاراتها بابتكار أجمل الألوان.