اكسسوارات

فندي كيدز وايرجو بيبي تقدّمان لك العمليّة على الموضة

من أجل جعل الحياة مع طفل أسهل بينما تحافظون على أناقتكم، تعاونت فندي كيدز مع ايرجو بيبي، العلامة الأمريكية الحائزة على جوائز والمتخصّصة بتصميم حاملات أطفال مريحة.
01 of 03
02 of 03
03 of 03

من أجل جعل الحياة مع طفل أسهل بينما تحافظون على أناقتكم، تعاونت فندي كيدز مع ايرجو بيبي، العلامة الأمريكية الحائزة على جوائز والمتخصّصة بتصميم حاملات أطفال مريحة. مشهورتيْن بحرفيّتهما، تجمع العلامتان ابتكارهما وانتباههما للتفاصيل، وكانت النتيجة حاملة أطفال فريدة من نوعها تجمع بين لمسات فندي الخاصّة وعمليّة تصميم ايرجو بيبي المرح. وتأتي حاملة Ergobaby x FENDI Kids Omni™ Breeze Baby Carrier كمثال أسمى للعمليّة المواكبة للموضة: فهي تقدّم كلّ خيارات الحمل التي قد يحتاجها الأهل أثناء نمو الطفل من ولادته حتى سنينه الأولى، فيبقونه بقربهم بينما تبقى أيديهم متحرّرة. وصُنع تصميم الحاملة المعاد تصوّره بدقّة مع طبعة رمز FF الأيقونيّة بلون الدخان الرمزيّ والذي يجمع بسلاسة بين أسلوب فندي وتصميم ايرجو بيبي الشهير. ومع التفاصيل الصفراء وشعار FENDI Roma باللون نفسه المطبوع على الجيبة التي يمكن إزالتها، تصبح الحاملة من دون شكّ تحمل توقيع فندي.

وختامًا، تأتي 4 خيارات حمل يمكن تعديلها – من الأمام وجهًا لوجه، ومن الأمام ووجه الطفل للجهة المقابلة، ومن الجانب، ومن الخلف – مع غطاء خصوصيّة للحماية من الشمس والرضاعة، وأحزمة أكتاف قابلة للتقاطع، وجيوب جانبيّة مدمجة، وغيرها من الخيارات والتفاصيل المنفّذة باهتمام فتمنح الأهل كلّ ما يلزمهم، أكان من حيث العمليّة أو الحفاظ على الأناقة في كلّ حين.