اكسسوارات

دفء العناق الحقيقيّ في حقيبة Hug من فيراغامو

تمّ الكشف عن الكثير من الروائع في خلال عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2023.

تمّ الكشف عن الكثير من الروائع في خلال عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2023. غير أنّ فيراغامو نجحت بسرقة جزءًا إضافيًّا من قلوبنا برفقة حقيبة Hug. مستوحاة من معنى العناق، كما يوحي اسمها، لها شكلًا غامرًا وطريقة ملموسة وغير ملموسة في الوقت عينه لرفع مستوى عمل كلّ حرفيّ ملتزم بصناعة هذا التصميم المفصّل. قطعة ذات أناقة خالدة ورقيّ معقّد تؤكّد أصول فيراغامو ومرجعيّتها الفطريّة لخبرة حرفيي فلورنسا الفريدة من نوعها، إنّها جوهر إرث الدار الخالد في الحرفيّة والإبداع.

وتأتي حقيبة Hug ذات التصميم غير المتناسق مع الجوانب التي يمكن طويها والتي تصل إلى الأمام فتسمح بفتح وإغلاق قفل Gancini المائل بثلاث إصدارات مختلفة – تشمل حقيبة صغيرة وأخرى كبيرة بأحجام وسطى وصغيرة – مزوّدة بمقابض أنبوبيّة يمكن إخفاؤها وأقدام معدنيّة للحماية وحزام كتف يمكن فكّه. أمّا بالنسبة إلى لوحة الألوان فهي تتلاعب بالتدرّجات الكلاسيكيّة والحيويّة للألوان الأسود والأزرق الليليّ والأصفر والأبيض الناصع وأحمر فيراغامو مع قطع ذهبيّة أو ذات لمسات بالاديوم.

محيية التراث بطريقة عصريّة، تتوفّر الروعة هذه في بوتيكات فيراغامو وعلى موقع Ferragamo.com وفي متاجر الكترونيّة مختارة ومتاجر حول العالم. يجب من دون شكّ أن تكون الحقيبة هذه في خزانتك هذا الموسم!