مجوهرات وساعات

أين تقع بوتيك فريد الجديدة في الشرق الأوسط؟

كان للكثير من الزبائن الذين التقى بهم مؤسّس الدار فريد سامويل في خلال عروضه للمجوهرات في الريفييرا الفرنسيّة أصولًا شرق أوسطيّة، ومن بينهم عائلات ملكيّة وأميريّة.

كان للكثير من الزبائن الذين التقى بهم مؤسّس الدار فريد سامويل في خلال عروضه للمجوهرات في الريفييرا الفرنسيّة أصولًا شرق أوسطيّة، ومن بينهم عائلات ملكيّة وأميريّة. واليوم، تحقّق دار فريد أكبر أحلامهم بعرضها أفخم قطعها من أجلهم في بوتيكاتها التي وصلت إلى دبي من الكويت للاحتفال بهذه العلاقة المميّزة. أجل، افتتحت فريد بوتيكًا ثانية لها في دبي في مول الإمارات الأيقونيّ فتسجّل بذلك افتتاح 3 بوتيكات لها في هذه الجهة من العالم. رمزًا لحبّ الدار الكبير للشرق الأوسط، إنّ الملاذ المشرقي هذا أشبه باستقبال دافء إلى عالم فريد ودعوة لاستكشاف مجوهراته المغمورة بنور الشمس نستكشفه أثناء رحلة هروب حالمة إلى الريفييرا تجسّد أناقة صانع المجوهرات الأكثر إشراقًا وفرح العيش.

مصمّمة مع أفضل الحرفيين ومقدّمة تحف فنّانين فرنسيّين، إنّ البوتيك الجديدة مستعدّة لأخذك في رحلة للهروب إلى عالم صانع المجوهرات المفعم بالشمس وكأنّك على متن رحلة بحريّة بين البحر والأفق. ومع واجهتها المصنوعة تمامًا من الزجاج المزيّن بزخرفات من الذهب الورديّ، لا نجد أنفسنا وصلنا إلى الريفييرا العزيزة على قلب الدار فحسب، بل أيضًا أنّنا ننغمس في البحر المتوسّط وتدرّجات الأزرق في فريد.