موضة

مشروع جورجيو أرماني لوف يصل إلى دبي

بعد ميامي وباريس، وصل مشروع جورجيو أرماني لوف إلى دبي. جامعًا بين الفنّ والموضة والتكنولوجيا، يبتكر المشروع هذا حوارًا متعدّد الأبعاد حول الحبّ.
01 of 03
02 of 03
03 of 03

بعد ميامي وباريس، وصل مشروع جورجيو أرماني لوف إلى دبي. جامعًا بين الفنّ والموضة والتكنولوجيا، يبتكر المشروع هذا حوارًا متعدّد الأبعاد حول الحبّ. بكونه يُجرّب وتتمّ مشاركته، يترادف الحبّ مع الحريّة والاتّحاد والسلام والاحترام بطريقة ملهمة. ويمثّل هذا المشروع المشاركة الفعليّة لرسالة الحبّ العالميّة هذه التي تنضح من الفنّ والموضة وتسمح للمزيد من الناس بالمشاركة بفضل التكنولوجيا.

ومن أجل هذا المشروع، ستُقدَّم تشكيلة من الملابس والإكسسوارات حصريًّا في بوتيك جورجيو أرماني المؤقتة في دبي مول من 30 أكتوبر إلى 10 نوفمبر. جامعة بين الملابس الفاخرة والأنيقة وتلك الرياضيّة، ستشمل تشكيلة ملابس محاكة وقطع كادي من الحرير التقنيّ مرفقة بسراويل واسعة وتنانير طويلة، بالإضافة إلى بلوزات جيرسي الحريريّ وبدلات انسيابيّة للنساء. وبالطبع، سيحصل الرجال على حصّتهم من الحبّ مع تشكيلة تشمل ملابس محاكة وقمصان جيرسي مع سراويل أنيقة غير رسميّة أو سراويل بخمسة جيوب وسترات جلديّة. أخيرًا وليس آخرًا، تميّز المجموعة لوحة ألوان تتراوح من الأزرق الكوبالت إلى الأخضر المائيّ والأبيض.