جمال

عام جديد وحملة “Bold is Beautiful” جديدة من بنفت

بما أنّ شهر أغسطس قد اقترب، تعلمين ما عليك فعله.

بما أنّ شهر أغسطس قد اقترب، تعلمين ما عليك فعله. احجزي موعد إزالة شعر الحواجب بالشمع مع علامة بنفت أو الباقة التي تشمل إزالة شعر الحواجب بالشمع في خلال هذا الشهر في أيّ بنفت براو بار وكوني جزءًا من البرنامج الخيري العالميّ “Bold is Beautiful” القالب للمقاييس. ولهذا العام ستتبرّع بنفت الشرق الأوسط بنسبة 100% من كلّ عائدات خدمات إزالة  شعر الحواجب بالشمع في المملكة العربية السعودية إلى جمعية النهضة وتلك في دبي إلى مؤسسة الجليلة. وستكون في الحقيقة هذه طريقة بنفت لدعم الجمعيّات الخيريّة المحليّة التي تُعنى بتمكين النساء والفتيات ليتحلّين بالجرأة والثقة بأنفسهنّ ويحقّقن إمكاناتهنّ الكاملة، وذلك من خلال التطوّع وجمع الأموال والتبرّع من خدمات إزالة شعر الحواجب بالشمع.  

لذا، باختصار وببساطة، من خلال اعتنائك بحواجبك بأروع الطرق والارتقاء بجمالك إلى مستويات جديدة، ستكونين في الحقيقة تساهمين بتحقيق هدف أسمى بينما تضمنين أن تتسنّى للنساء فرصة التمتّع بالصحة والعافية وتحقيق الاكتفاء الذاتي على الصعيد الاقتصادي، وتتوفّر فرص التعليم والإرشاد لجميع الفتيات حول العالم، وأكثر بعد.

هذه الحملة مرخصة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بترخيص رقم 7510 في المملكة العربية السعودية و مرخصة من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بترخيص رقمPRHCE-001161682   في دبي.