جمال

تجديد ضروريّ للحواجب مع بنفت لاختتام صيف رائع

أكنت ستعودين إلى المدرسة أو تبحثين ببساطة عن طريقة لاختتام الصيف بالطريقة المناسبة، إنّ إعادة إحياء حواجبك بعد عطلة طويلة هي بمثابة علاج ستشكرك عليه.
01 of 02
02 of 02

أكنت ستعودين إلى المدرسة أو تبحثين ببساطة عن طريقة لاختتام الصيف بالطريقة المناسبة، إنّ إعادة إحياء حواجبك بعد عطلة طويلة هي بمثابة علاج ستشكرك عليه. وبالطبع، عند التكلّم على أفضل عناية بالحواجب، تأتي بنفت كوزمتكس أوّلًا على بالنا. والخيار الأوّل المطروح أمامك هو عيش تجربة Brow Bars من بنفت كوزمتكس. فبعد صيف تشمّس وحواجب بالكاد ملحوظة، تأتي الأماكن هذه لإنقاذها وإبرازها من جديد. أمّا خيارك الثاني فيكمن باستلامك زمام الأمور بيديك واتّباع بضع خطوات سهلة:  

  1. ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow فائق الدقّة – صديقك لحواجب مثاليّة لصور انستغرام، لتحدّدي حاجبيك وتتمتّعي بإطلالة شعيرات طبيعيّة تلفت الأنظار.
  2. ثبتّي إطلالة حاجبيك: هل سمعت يومًا بجل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter؟ يعمل هذا المستحضر الرائع على تثبيت الحواجب لوقت طويل وفي كافّة مغامراتك، تمامًا كرذاذ الشعر.
  3. أضفي الكثافة على الإطلالة: اختاري جل +Gimme Brow المكثّف للحواجب كلمسة نهائيّة لإطلالتك، إذ يضيف هذا المستحضر بُعدًا مبهرًا إلى إطلالتك.
  4. اختتمي يومك بلمسة حبّ: اختتمي يومك بتطبيق سيروم Hubba Brow الجديد الذي يصنع العجائب بينما تقومين بمهامك اليوميّة فيعزّز كثافة حاجبيك في خلال 4 أسابيع فقط.

مهما كان الخيار الذي تلجئين إليه، تنتظرك Brow Bars بنفت ومنتجات العلامة المتوفّرة لدى سيفورا وكلّ بوتيكات بنفت لتلبّي حاجاتك.